افضل مظلات سيارات في الرياض

مظلات حديد:ومنها حديد شينكو الذي يوجد به عدد كبير من السماكات يمكن توفير عازل به حسب طلب العميل يتواجد بالعديد من التصميمات مقاومة قوي للحرارة، نوفر حديد شينكو معزول ليقاوم العوامل الخارجية ويوجد حديد شينكو مجلفن باستخدامه دهانات مقاومة للعوامل الخارجية.

توفر شركة مظلات سيارات الرياض الرياض  افضل مظلات سيارات بالرياض حيث انها توفر جميع انواع مظلات السيارات ومنها:

  • مظلات بلاستيكية: تتعدد أشكالها وألوانها تمثل بيئة نظيفة  معالجة  لمقاومة  المؤثرات والعوامل الخارجية.
  • مظلات pvc:من اكثر انواع المظلات المقاومة  للحرارة والحرائق تتميز بعمرها الافتراضي الطويل كما أنها سهلة  التنظيف وسهلة في الفك والتركيب ولا يتأثر لونها على المدى البعيد وهي من نوع انواع مظلات السيارات القماشية.
  • مظلات حديد:ومنها حديد شينكو الذي يوجد به عدد كبير من السماكات يمكن توفير عازل به حسب طلب العميل يتواجد بالعديد من التصميمات مقاومة  قوي للحرارة، نوفر حديد شينكو معزول ليقاوم العوامل الخارجية ويوجد حديد شينكو مجلفن باستخدامه دهانات مقاومة للعوامل الخارجية.
  • مظلات بولي ايثلين، من المظلات العازلة  للشمس والاشعة الفوق البنفسجية  تتعدد أشكالها وألوانها تسمح بنفاذ الضوء والحرارة.
  • مظلات لكسان:تتوفر مظلات الكسان بسماكات مختلفة يتم تحديد السمك حسب حالة الطقس الخاصة بالمناطق التي يسكنها العميل أو حسب طلب العميل.
  • مظلات خشبية:تتعدد أشكال المظلات الخشبية  نستخدم اجود انواع الخشب معظم الخشب المستخدم لدينا طبيعي ومعالج ضد التسوس، غير قابل للخدش او التآكل كما انه يتميز بالعمر الطويل له، يوجد مها خشب شرائح وهذا النوع لا يحتوي على فراغات وهناك نوع من  الخشب المجدول الذي يحتوي على فراغات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top